ارشيف الانشطة والاخبار

E.g., 08/19/2018
مستجدات الكلية
الأربعاء 01 أغسطس 2018

     احتضنت  قاعة العلامة محمد حدو أمزيان للمؤتمرات والندوات بكلية أصول الدين مساء يوم الثلاثاء 31 يوليوز 2018، مناقشة أطروحة جامعية لنيل شهادة الدكتوراه  في أصول الدين مركز " الدراسات العقدية والفكرية "،وحدة التكوين : " العلوم العقدية والفكرية في الغرب الإسلامي " في موضوع:"   شرح البرهانية " للشريف العمراني الغربي كان حيا في منتصف القرن العاشر من تقييد محمد بن عبد الرحمن المديوني (توفي بعد:960هـ)-دراسة وتحقيق- "

أخبار
الجمعة 27 يوليو 2018

     احتضنت كلية أصول الدين صباح يوم الخميس 26 يوليوز 2018، مناقشة أطروحة جامعية لنيل شهادة الدكتوراه  في أصول الدين مركز " الدراسات العقدية والفكرية "،وحدة التكوين : " العلوم العقدية والفكرية في الغرب الإسلامي " ، في موضوع:  "التراث العقدي في العلم النبوي عند علماء المغرب الأقصى " من القرن الحادي عشر إلى منتصف القرن الثالث عشر للهجرة --مع تحقيق نماذج - 

مستجدات الكلية
الخميس 26 يوليو 2018

ينهي عميد كلية أصول الدين إلى علم كافة الطالبات والطلبة الذين اجتازوا مباراة ولوج مسالك الماستر المعتمدة بكلية أصول الدين برسم الموسم الجامعي 2018/2019 أن الإعلان عن النتائج سيؤجل إلى يوم غد الجمعة27 يوليوز2018

أخبار
الأربعاء 25 يوليو 2018

في صبيحة يومه الأربعاء 25 يوليوز 2018 قام وفد يمثل مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة بزيارة تفقدية لكلية أصول الدين مرفوقين بالمسؤول المكلف بالتجهيز والبناء على مستوى جامعة عبد المالك السعدي،وذلك قصد تتبع أشغال بناء مدرج وقاعات دراسية بالكلية .

وقد تقدم السيد العميد بجزيل الشكر للوفد على  هذه الزيارة المباركة و لمجلس الجهة على دعمه المتواصل لجامعة عبد المالك السعدي ومن خلاله كلية أصول الدين .

أخبار
الأربعاء 25 يوليو 2018

حل بكلية أصول الدين صباح اليوم الأربعاء 25 يوليوز 2018 السيد نائب رئيس الجامعة الإسلامية بأنكوشيا - روسيا الأتحادية ، و كان في استقباله السيد العميد ونائباه وبحضور الطالب الباحث سعيد الموساوي . وتدارس الجانبان مشروع اتفاقية شراكة وتعاون بين كلية أصول الدين والجامعة الإسلامية بأنكوشيا؛ يكون أبرز بنودها إرسال طلبة الجامعة إلى الكلية لتعلم اللغة العربية والتعرف على التراث الوطني والمحلي .

مستجدات الكلية
الخميس 12 يوليو 2018

احتضنت كلية أصول الدين يومه الخميس 12 يوليوز 2018، حفل انطلاق الدورة التكوينية الخامسة لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها والتعريف بالثقافة المغربية لفائدة طالبات وطلبة أجانب من دول مختلفة : روسيا الاتحادية وأرمينيا وكزاخستان وبيلاروسيا وطجكستان وأوزبكستان وأدربدجان وتركمانستان..، وقد حضر هذا الحفل ثلة من الأساتذة من داخل الكلية وخارجها .

أخبار
الأربعاء 11 يوليو 2018

كلية أصول الدين تشارك في الدورة الثانية من برنامج (كايسيد) للزمالة الدولية (KIFP) الخاص بالمنطقة العربية المنعقد بعمان الأردن.

أخبار
الخميس 05 يوليو 2018

احتضنت كلية أصول الدين يومه  الأربعاء 04 يوليوز 2018 مناقشة أطروحتين جامعيتين لنيل شهادة الدكتوراه في أصول الدين  مركز الدكتوراه " الدراسات العقدية والفكرية" ،

مستجدات الكلية
الأربعاء 04 يوليو 2018

     ينهي السيد عميد كلية أصول الدين بتطوان إلى علم كافة الطلبة الحاصلين على شهادة البكالوريا سنة 2018 والراغبين في التسجيل بالكلية برسم الموسم الجامعي 2019/2018 .

أن عملية التسجيل بوضع الملف مصحوبا باستمارة التسجيل التي يتم سحبها من الموقع الالكتروني لجامعة عبد المالك السعدي : www.uae.ma.

 ستنطلق بإذن الله ابتداء من يوم : الإثنين 09 يوليوز 2018 إلى غاية: الجمعة 27 يوليوز 2018، وذلك طيلة أيام العمل 

مستجدات الكلية
الأربعاء 04 يوليو 2018

احتضنت كلية أصول الدين صباح يومه الثلاثاء 03 يوليوز 2018 بقاعة محمد حدو أمزيان مناقشة أطروحة جامعية لنيل شهادة الدكتوراه  في أصول الدين مركز " الدراسات العقدية والفكرية "،وحدة  تكوين : " العلوم العقدية والفكرية في الغرب الإسلامي " ، في موضوع: " مبهج القاصد بشرح المراصد (تأليف الإمام أبي زيد عبد الرحمن بن عبد القادر بن علي بن أبي المحاسن الفاسي الفهري (ت1096هـ) - دراسة وتحقيق-" ، والتي أعدها الطالب  الباحث  خالد الدرفوفي تحت إشراف ال

أخبار
الجمعة 29 يونيو 2018

 

شاركت كلية أصول الدين بتطوان يومي الإثنين والثلاثاء25 و 26 يونيو 2018  في ملتقى التوجيه الذي نظمته مؤسسة كارفور بكل من تطوان وطنجة .

مشاركة الكلية في هاتين التظاهرتين الهامتين تروم تقريب العرض الجامعي والعلمي التي تقدمه كلية أصول الدين للتلاميذ والتلميذات من خلال إطلاعهم على مختلف المسارات والتكوينات المتوفرة بالمؤسسة وعلى الآفاق والمنافذ التي توفرها لخريجيها في أفق بناء مستقبل مهني واعد لنخب الغد .

مستجدات الكلية
الخميس 28 يونيو 2018

 من أجل تكافئ الفرص والشفافية في إجراءات الترشيح، وانتقاء الطلبة الذين تقدموا بطلب التسجيل في أحد مسالك الماستر (الماستر، والماستر المتخصص، والماستر في العلوم والتقنيات)، المفتوحة بجامعة عبد المالك السعدي، برسم السنة الجامعية 2018/2019 ، تضع رئاسة الجامعة رهن إشارة المترشحين هذه المنصة الإلكترونية. إنكم إذن مدعوون إلى ملء الخانات المطلوبة بدقة (المعلومات الشخصية، ونقط الفصول، الخ... ). بإمكانكم اختيار مسلكين اثنين على الأكثر ، في الماستر، من بين المسالك الموجودة بالجامعة.

الصفحات